Facebook Donor’s Login
Home » News & Media » بعيدها العالمي SOS احتفلت

بعيدها العالمي SOS احتفلت

October 27th, 2018  

احتفلت  SOS قرى الأطفال لبنان نهارالسبت الواقع فيه 27 تشرين الأول بعيدها العالمي في قرية الأطفال كفرحي – الشمال، بمشاركة العديد من أصدقاء الجمعية، وقد كانت مناسبة جمعت كافة القرى والمشاريع في يوم حافل تخلله نشاطات ترفيهية وعروض فنية قدمها اطفال القرى.

 

قبل بدء الإحتفال، استقبلت عائلة قرى الأطفال ابنتها الانسة ميرا الطفيلي الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان 2018 التي ترعرعت في SOS قرية الأطفال كفرحي قبل إنتقالها الى بيت الشابات التابع للجمعية الى ان انهت دراستها الجامعية في إختصاص الديكور الداخلي.

 

رافق ميرا بعض من اصدقائها، حيث قاموا بجولة في القرية شارحة لهم عن طفولتها وعن حياتها في البيت والقرية، مثنية على اهمية دور ماما صباح في حياتها الذي ساهم في إشعارها بالأمان، والحنان، وبدفء العائلة. 

 

بعد ان رحب في كلمة ألقاها المدير الوطني السيد أمين البستاني بالضيوف، نوّه بدور واهمية جميع الأصدقاء في ضمان استمرارية الجمعية في عملها الانساني تجاه الأطفال الفاقدي الرعاية الأسرية.

 

تخلل الإحتفال تكريم الوصيفة الأولى الأنسة ميرا الطفيلي من قبل الجمعية الوطنية الممثلة بالمدير الوطني، الذي قدم لها هدية عبارة عن شعار SOS قرية الأطفال، كما تم تكريم  الأستاذ ربيع فيداوي وهو من المتبرعين الأسخاء لقرية كفرحي وذلك بتقديم له درع محبة، وتقدير، وإمتنان تسلمته بالنيابة عنه والدته السيدة جميلة فرح فيداوي.

 

SHARE IT: Twitter FaceBook Pinterest Linkedin

BACK

KEEP IN TOUCH